وليد الركراكي يفاجئ الجميع باستبعاد عزالدين أوناحي من معسكر المنتخب المقبل لهذا السبب

شوف نيوز19 أغسطس 2024
وليد الركراكي يفاجئ الجميع باستبعاد عزالدين أوناحي من معسكر المنتخب المقبل لهذا السبب

يواجه عز الدين أوناحي، نجم منتخب المغرب الذي تألق في مونديال قطر 2022، تحديات كبيرة مع ناديه الحالي أولمبيك مرسيليا، ما قد يؤثر على مكانه في قائمة المنتخب المغربي للمباريات القادمة ضد الغابون وليسوتو في سبتمبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

أوناحي، البالغ من العمر 24 عامًا، لم يعد جزءًا من خطط مدرب مرسيليا، روبرتو دي زيربي، مما أدى إلى استبعاده من المشاركة في مباريات الفريق، بما في ذلك المباراة الافتتاحية للدوري الفرنسي ضد نادي بريست. هذا الوضع الصعب يضع اللاعب في موقف حرج، حيث قد يجد نفسه مستبعدًا من تشكيلة “أسود الأطلس” إذا لم يجد ناديًا يتيح له اللعب بانتظام.

ووفقًا لتقارير فرنسية، فإن أوناحي قد يتخذ قرارًا بمغادرة مرسيليا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع وجود عروض من أندية في إسبانيا والسعودية. هذا القرار قد يكون حاسمًا لمستقبله في المنتخب المغربي، حيث أن المدرب وليد الركراكي يراقب عن كثب وضعية اللاعب ولن يتردد في استبعاده إذا استمر في الجلوس على مقاعد البدلاء.

على أوناحي الآن أن يجد ناديًا يمنحه فرصة اللعب بانتظام، وإلا فإنه قد يواجه صعوبة في الحفاظ على مكانه في المنتخب الوطني، خصوصًا مع المنافسة الشديدة التي يواجهها من لاعبين آخرين متألقين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة