بتدخل من كريستيانو رونالدو النصر يقترب من التعاقد مع نجم منتخب المغرب في صفقة تاريخية

شوف نيوز25 أغسطس 2024
بتدخل من كريستيانو رونالدو النصر يقترب من التعاقد مع نجم منتخب المغرب في صفقة تاريخية

كثّف نادي النصر السعودي مفاوضاته للتعاقد مع نجم منتخب المغرب ومهاجم نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (28 عامًا)، وفقًا لتقارير صحفية. وأفادت هذه التقارير بأن نادي العين أبدى استعداده لسماع العروض المقدمة للاعب.

برز اسم رحيمي بشكل كبير خلال منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث قاد منتخب المغرب لتحقيق المركز الثالث والفوز بالميدالية البرونزية، كما أنهى الدورة كهداف لها برصيد 8 أهداف، بأداء لافت للأنظار على المستوى العربي.

حقق رحيمي العديد من الأرقام القياسية خلال مشاركته مع أسود الأطلس في دورة باريس، حيث أصبح أول لاعب يسجل في جميع مباريات البطولة الستة، كما بات أول لاعب عربي يتوج هدافًا لكرة القدم الأولمبية، وأصبح الهداف التاريخي للمغرب في هذه المنافسات.

قبل ذلك، كان رحيمي قد قاد فريق العين لتحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2024، وتوج بجائزة هداف البطولة وأفضل لاعب، ما أدى إلى ارتفاع قيمته التسويقية من 5 ملايين يورو العام الماضي إلى 8 ملايين يورو حاليًا، وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت”.

يذكر أن النصر قد خسر نهائي كأس السوبر السعودي الأسبوع الماضي أمام الهلال بنتيجة 1-4، ويسعى الفريق لتعزيز صفوفه بصفقات قوية بهدف استعادة لقب الدوري السعودي للمحترفين الذي لم يحرزه منذ موسم 2018-2019.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة